أهم خمسة اتجاهات أزياء كازينو لعام 2019

لا يوجد عذر للملابس أفضل من ليلة مثيرة في الكازينو. لفترة طويلة مرتبطة بالتألق والتطور ، تهدف جميعها إلى معرفة ما هو الكمال في لعبة البوكر ، والتصارع ضد اللاعبين الكبار ، أو مجرد النظر إلى طاولة الروليت ، ومعرفة الملصقات والحفاظ على اللعبة. اللباس الواجب ارتداؤه. المساء يسير على ما يرام.

تاريخ الأزياء كازينو:

في الماضي ، كانت الكازينوهات تعتبر أماكن رديئة حيث تجمع الناس عديمي الضمير لفقدان ثروتهم – لكن الاسم كان يشير دائمًا إلى عكس ذلك. مصطلح “كازينو” مشتق من كلمة “كازا” ، التي تشير إلى تجمع اجتماعي. لا عجب الكازينوهات كانت دائما مرتبطة مع نظرة جيدة.

قد تكون فكرة مفروضة على عجل أن الكازينوهات غالباً ما توفر قاعدة للأشخاص المشبوهة أو المجرمين ؛ لقد كانوا أيضًا المكان المفضل لرجال الأعمال الشرعيين لمناقشة الأعمال أو منح فرص سفر مرهقة ومنزلًا في أمريكا. ومع ذلك ، فقد كانت دائمًا منصفة إلى حد ما وأخلاقية وتوفر ملاذاً آمناً للعب النظيف.

يبني الكثيرون فكرة وجود كازينو على أفلام جيمس بوند الشهيرة

على مر السنين ، أصبحت ثقافة الكازينو تدريجيًا مكانًا توفر فيه هذه المرافق بيئة مثالية ، ليس فقط لألعاب الحظ ، ولكن أيضًا للتجمعات الاجتماعية. عندما أصبحوا معروفين بسحرهم ، سرعان ما جذبوا لاعبين أنيقين لا يرحمون. اليوم ، العديد من الكازينوهات لديها قواعد ملابس صارمة لضمان أنها تلبي معاييرها العالية.

بالنسبة للكثيرين ، تعتمد فكرة الكازينو فقط على تمثيل في أفلام جيمس بوند ، حيث جلب الثوب الدقيق والأسلوب الواضح والمهذب لبطل الرواية الرجال من جميع أنحاء العالم إلى ارتداء الملابس بنفس الطريقة. من الطبيعي أن يعتمد أسلوب جيمس بوند المذهل على خلفية الكازينوهات التي يزورها في الأفلام.

غالبًا ما ارتبطت ثقافة الكازينو مع فرانك سيناترا ، أحد النجوم الرائعة العديدة التي أصبحت مرادفًا لاس فيغاس. غالبًا ما كان سيناترا يرتدي ملابس جيدة – وقد يكون هذا تعبيرًا ملطفًا – عندما تم استدعائه إلى حفلة موسيقية أو لعبة البلياردو.

مع كل السحر ، من المهم للغاية أن تفعل ذلك بأناقة عندما تدخل كازينو. مثل بوند ، الأمر كله يتعلق بالملابس لقتلها – وإذا كنت تميل إلى الإثارة.

على الرغم من أن ارتداء ملابس راقية لا ينصح به في الكازينوهات الراقية ، إلا أنه لا يضر ارتداء شيء يعمل جيدًا.

الوجه المتغير لنظام لباس الكازينو:

في السنوات الأولى ، كانت الكازينوهات مكانًا مثاليًا للأثرياء والمشاهير لإظهار ثروتهم وسحرهم ، مع رجال يرتدون قمصانًا فاخرة وشعرًا ممشطًا ، وتزين النساء مجوهرات باهظة الثمن ومغطاة بفراء براقة.

في وقت لاحق ، سادت ” السلطة خلع الملابس ” وبدأت جميع أنواع اتجاهات الموضة في قطاع الكازينو. الحلل الضخمة والملابس الضيقة والشعر المستعار كبيرة تنتشر. في التسعينيات من القرن الماضي ، بدأت قوانين ملابس الكازينو تصبح متساهلة ، مما يعني أن التركيز على عروض الأزياء المبالغ فيها كان يفقد بريقه. أصر الناس على ارتداء المزيد من الملابس غير الرسمية والمريحة ، مع التركيز على اللعبة بدلاً من الاجتماع المألوف مع الضيوف الآخرين.

في الأزمنة الحديثة ، ليس لدى العديد من الكازينوهات أي زي رسمي ، ولكن يمكنك توقع ضوء رحلة موناكو وما زلت بحاجة إلى وضعها جانباً. البدلاء والأحذية مدببة دائما على جدول الأعمال – لذلك لا تفكر في ارتداء الوجه يتخبط والسروال القصير.

الاتجاهات 5 الأكثر شعبية في الكازينوهات!

الآن بعد أن عدنا في عام 2019 ، من الطبيعي أن ننهي هذه المقالة بقائمة من اتجاهات الموضة الأكثر شهرة في العام. لنذهب:

1. لباس لقتل والارتعاش: نعم ، يبقى حتى الآن. إن جاذبية وتأثير أفلام بوند في غاية الأهمية لدرجة أن المرء يحاول دائمًا إعادة صياغة الاعتبارات الأسلوبية لعام 007. يمكن أن يزيد القميص الذي لا تشوبه شائبة والذي يرتدي زيًا أعلى درجة الحرارة في الكازينو.

2. أظهر ما أعطاك والدتك لك: على الرغم من أنه لا ينصح بارتداء ملابس كاشفة في الكازينوهات الراقية ، إلا أن ارتداء ملابس تظهر ما هو صحيح لا يمكن أن يضر. يمكن أن يضيف شيء يشبه الظهر غير القابل للصدأ أو الزي الرياضي القليل من البهارات إلى أسلوب الكازينو المميز.

3. الذهاب الرجعية!: الكازينو لا يزال لديه مكان للرجعية الكلاسيكية. إضافة خطوط الرجعية إلى المزيج للحفاظ على الأشياء مثيرة للاهتمام.

4. احتضان الألوان العارية!: إذا لم تكن مولعًا بالأزياء الفاتنة ، فستبدو مجموعات الألوان الأحادية أنيقة. حتى أكثر الفساتين عارضة يمكن إحضارها حتى الآن مع طوق قوي أو ربطة عنق عصرية.

5. اخراج اللون الأزرق!: يمكن أن تكون ساعة المصمم أو زوج من أزرار أكمام الماس لهجة مثالية لبدلة سوداء أو رمادية وخفية بما يكفي لإبراز الحالة دون الابتعاد.