بعض الأدلة على قواعد اللباس للكازينوهات

كضيف في كازينو ، عليك أن ترتدي ملابس معينة. يجب ألا تقبل فقط طلب الكازينو باللباس بطريقة معينة ، ولكن أيضًا احتراماً لاعبي الكازينو الآخرين. على الرغم من أن جميع الكازينوهات ليس لديها قواعد لباس معين ، إلا أن المزيد والمزيد من المواقع تتطلب أن يرتدي العملاء ملابس معينة.

هذا صحيح بشكل خاص للكازينوهات الراقية. كلمة “كازينو” تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. بعض الكازينوهات هي قاعات لعب مقدسة ورخام وكاتدرائيات خشبية داكنة للألعاب الكلاسيكية الأوروبية. البعض الآخر أكثر قليلاً من المتاجر الصغيرة على جانب الطريق مع عدد قليل من ماكينات القمار وآلات لعبة البوكر الفيديو. من الواضح أن نظام اللباس في هذين المكانين سيكون مختلفًا تمامًا.

إذا كنت ترغب في التكيف مع الكازينو الخاص بك ، وتشعر بالراحة وإثارة إعجاب الضيوف الآخرين في زيارتك المقبلة للكازينو ، تم إنشاء هذا الدليل النهائي لباس كازينو لك. أولاً ، سوف تتعلم أساسيات مختلف فئات الملابس التي من المحتمل أن تصادفها. لقد قمنا بتضمين قسم على الملابس التي ينبغي أن يكون لكل لاعب في خزانة الملابس الخاصة بهم.

ربطة عنق بيضاء:

هذه هي فئة خاصة من ملابس السهرة ، التي تسمى أحيانًا فستان سهرة كامل. ويعتبر النمط الأكثر رسمية الملابس من الأزياء الغربية. يرجع تاريخ قصة مساء اللباس الكامل إلى أواخر القرن الثامن عشر ، عندما تخلى الرجال عن سراويلهم الداخلية ، وبلوزات السوائل والمعاطف متعددة الألوان لصالح نمط اللباس الذي تتعرف عليه معايير اليوم. الغريب ، هذا النمط “الحد الأدنى” الجديد من المساء كان على غرار “المالك”. عندما ترتدي ملابسًا لحدث ربطة عنق بيضاء ، فأنت ترتدي ملابس مثل القرن الثامن عشر المجنون.

اليوم ، تقتصر ربطة العنق البيضاء على أشياء مثل الأعياد الوطنية والمناسبات الملكية وحفلات توزيع الجوائز والاحتفالات العرضية. من غير المرجح أن تجد كازينو يتطلب ملابس ربطة عنق بيضاء. ومع ذلك ، قد تتم دعوتك إلى حدث خاص في كازينو يتطلب ذلك.

بالنسبة للنساء ، لا يتطلب قانون اللباس في ربطة عنق بيضاء سوى فستان سهرة على الأرض. تعتبر القفازات الطويلة (عادة ما تكون بيضاء) اختيارية ، وكذلك الملحقات مثل التيجان وحقائب اليد والمجوهرات الأنيقة.

بالنسبة للرجال ، فإن المشاركة في حدث ربطة عنق بيضاء أكثر تعقيدًا. يجب على الرجال ارتداء:

الذيل الأسود مع الذيل والسراويل مطابقة. * في الولايات المتحدة ، يجب أن يكون للسراويل شريط صقيل على الساقين. في أوروبا (بما في ذلك المملكة المتحدة) ، يجب أن تحتوي السراويل على شريطين من الساتان أو جديلة على الساقين.

ربطة عنق سوداء:

ربطة عنق سوداء هو نمط مختلف من ملابس المساء ، وهو مستوى أقل من ربطة عنق بيضاء ، لكنه لا يزال رسميًا للغاية. كان اختراع سهرة الرجال وترويجها في الثمانينات من القرن الماضي أول تغيير رئيسي في الملابس الرجالية منذ أكثر من قرن. السترة ، التي نعرفها اليوم باسم سهرة ، كانت تُعتبر بعد ذلك نمطًا من الملابس الفضفاضة. بالمقارنة مع الحدود السخيفة لفستان التعادل الأبيض ، فإن البدلة الرسمية هي مجموعة بسيطة من الملابس.

يتم ارتداء ربطة عنق سوداء بشكل تقليدي فقط للأحداث بعد الساعة 6 مساءً. يسمى نمط اللباس في بعض الأحيان “شبه رسمي” لتقدير الفرق الكبير بين ربطة عنق سوداء وبيضاء. ومع ذلك ، نود أن نشدد على حقيقة أنه لا يزال أسلوبًا رسميًا بشكل لا يصدق عند مقارنته بأنماط الملابس غير الرسمية أو شبه الطبيعية. قصة ربطة عنق سوداء رائعة جزئياً لأنها كانت مستوحاة من الحرب العالمية الأولى. كان لنهاية هذه الحرب تأثير مريح على كل شيء تقريبًا ، بما في ذلك ملابس الرجال.

تم تخفيف قواعد اللباس بالنسبة لعلاقات النساء السود إلى حد كبير على مدى السنوات الـ 25 الماضية أو نحو ذلك. الشرط الحقيقي الوحيد لربطة عنق سوداء للمرأة هو أنها أحذية المساء. ذات مرة ، كان على النساء ارتداء فساتين السهرة بلا أكمام في الكاحل أو ربلة الساق ، وكذلك الملابس الداخلية والقفازات والمجوهرات. في الوقت الحاضر ، يمكن أن تكون ربطة عنق سوداء للنساء حفلة موسيقية ، فستان كوكتيل أو بدلة بنطلون.